Skip to content

من نحن؟

ما موضوع المدونة؟

 “الجزائر مدن”  مدونة تحكي مدن الجزائر..  تحكي المدن الجزائرية من الناحية السياحية والثقافية، وتحكي أيضا عن التراث في الجزائر.. تتحدث عن “مدن تعيش” بريبورتاجات ورحلات عنها، فيها “صور تحكي” و”فيديو يصور“.. “التاريخ يتكلم” عن عراقة مدننا تارة، وتارة أخرى الواقع المعاش والنشاطات والتظاهرات من خلال “أخبار المدينة“، كما لها جولات وصولات “خارج المدينة“.

من يكتبها؟

يكتبها دوريا ومتى ما سمحت الفرصة، إسماعيل قاسمي مدون جزائري صاحب مدونة “دار الزاوية” ومدونات أخرى ، مهتم بالبيئة والسياحة في الجزائر، كنت صحفيا بمجلة “السياحية” الجزائرية، وأعشق الكتابة في هذا المجال.

هل كل المحتويات ملك الموقع؟

هناك مقالات ومواضيع وصور وفيديوهات ملكييتنا الخاصة، وهناك مواضيع مقتبسة، وأخرى مأخوذة من مصادر أشرنا إليها في تلك المواضيع.

هل أستطيع المشاركة والكتابة في الموقع؟ 

نرحب بمشاركتكم على أن تكون المواضيع ذات صلة بمحتوى الموقع، وأن تكون ملكية خاصة، أو مقتبسة جزئيا مع الإشارة إلى المصادر، ونفس الشيء بالنسبة للصور.

كيف يمكنني المشاركة؟ 

– ترسل المواضيع عن طريق البريد الإلكتروني.

– أو تكون عضوا بالمدونة: اسم مستخدم خاص بك. (حينها ستكون مدونة جماعية، وهذا ما أتمناه) ، في هذه الحالة أيضا نرجو إرسال بريد إلكتروني. 

– أرحب أيضا بأي اقتراح أو نقد بناء.. 

ismailguesmi@hotmail.com 

‘””” الجزائر مدن . . مدونة تحكي مدن الجزائر “”” 

4 تعليقات

اكتب تعليقُا
  1. أبو عبد الرحمان الجزائري / مايو 22 2011 2:29 م

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا العمل فكرت كثيرا في مثل هذه الأعمال لإعطاء الصورة الواضحة عن هذا البلد الطيب و لكن خانتني الإرادة الفاعلة و أراك تنوب عنا في مدوناتك هاته. فشكرا مرة أخرى و بارك الله فيك. أنا من مدينة الزيتونة ولاية سكيكدة

  2. صلاح الدين / مايو 25 2011 11:14 م

    اعتقد حسب رايي ان الجزائر بمدنها و رجالها و تاريخها و حضارتها هي بالفعل قبلة للنهوض بالامة العربية و بالفكر الاسلامي للصحوة من السبات الذي سيطر علينا منذ مدة كافية خاصة بعد الشتات الذي سيطر على الامة العربية في الوقت الحالي حيث اصبح الشعب العربي لا يجد بمن يقتدي و يرون بان الجزائر هي دولة قادرة و تستطيع ان تكون عاصمة تحتضن كل الدول العربية وتتطرح مشاكلهم و تدرس قضاياهم وتبدي ارائها و تقترح حلولا و تبني اتحادا وتلاحما بين الامة العربية

    • حاتم التيهرتي / أغسطس 24 2011 1:30 ص

      السلام عليم انا حات التيهرتي هوايتي السياحة والتراث الوطني اشكرك اخي الفاضل على هذا العمل المتواضع

  3. جمال / يوليو 14 2012 11:20 ص

    أشكركم عى هذا العمل الجميل والمختلف، لكن لدي ملاحظة فيما يخص اسم الدومين https://medinadz.wordpress.com أنا أذكر بأنني قرأت في السابق عن طريقة لحذف كلمة wordpress من دومين المدونة ليصبح الدومين سهلا للحفظ

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: